5 يونيو 2011

لـِ تعلموا !

أُريد .. أن يعلمون أني .. في عزلةٍ ( مقارنة )
مفصحة تماماً .. عن قلقي ..~
أريدهـُ أن يكون مسموعاً .. أريد من أي أحدٍ في الدنيا أن يطبطب عليّ ..
يحتضنني أي شخص ، يخبرني أي أحد أنه يقدِّر ألمي وَ يدعو لي ...~
أنا اشعر دونه بالرفض .. أشعر بالخوف
أشعر إني لا أستطيع العيش دونه / كما لا أستطيع معه ؟
الحقيقة التي اعرفها .. أنني لن أموت لو فارقني .. بالأحرى / سابقاً لم أمت ..
لن أختنق
لكن حتماً سـ أكون حزينة وً محطمة وبائسة وَ أتمنى لو أنني لم أتعرض لهكذا ألم
لا أستطيع تهدئته بمسكنات


كانت كل الحياة قصيرة في نظري
تمنيت مطولاً .. لو دهستني سيارة !
أو أن أموت كلما غميت ..
أن أفقد الوعي لمدة اسبوع كامل

في أفضل الحالات ، أن أفقد ذاكرتي وَ أتعلمهم من جديد بحسن ظن !
نسيت في لحظــــــــــة شيطانية .. أن الله يريد لي أن أمر بهذه الظروف
نسيت أن الله ..ربما .. يريدني أن أكون قوية و أشكره ..
أتقرب اليه وَ ادعوه ..
حينما برق صوته وَ عادت إلي قوتي !
كاآآبرت كعادتي وَ انسحبت بهدوء مِن " خووفي "







كم كرهته ....؟
وَ كم / يؤلمني أني أحبه هكذا ؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق